أخبار عاجلة
الرئيسية / بيانات صحفية / دعوة للمشاركة في مسابقة الكاريكاتير “ريشة UPR”

دعوة للمشاركة في مسابقة الكاريكاتير “ريشة UPR”

دعوة للمشاركة في مسابقة الكاريكاتير “ريشة UPR

في إطار اهتمام مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان برفع الوعي المجتمعي بالية الاستعراض الدوري الشامل والتوصيات المنبثقة عنها, ودور هذه التوصيات في تحسين أوضاع حقوق الإنسان, ونظرا لما يمثله الفن من أهمية في رفع الوعي وتعزيز احترام حقوق الإنسان.

تعلن ماعت عن مسابقة لرسامي الكاريكاتير المحترفين والهواة لتقديم أعمال كاريكاتيرية تتناول واحدة أو أكثر من توصيات الاستعراض الدوري الشامل التي قبلتها الحكومة المصرية في مارس 2015 (التوصيات والمعلومات الكافية عن آلية الاستعراض الدوري الشامل متاحة على تطبيق الهواتف الذكية “الاستعراض الدوري الشامل” الذي يمكن تحميله من خلال الرابط الموجود بالأسفل).

تشجع ماعت الراغبين في التقدم للمسابقة على تحميل التطبيق ومطالعة المعلومات الواردة عليه بشكل جيد كما يمكنهم مراسلتنا عبر قسم “اتصل بنا” لمزيد من المعلومات وسنقوم بتزويدكم بأي معلومات مطلوبة.

بعد الحصول على فكرة كافية عن الاستعراض الدوري الشامل والتوصيات المرتبطة به يقوم الراغبين في التقدم للمسابقة بإرسال 1-5 رسوم كاريكاتيرية مرتبطة بفكرة الاستعراض الدوري الشامل أو توصية أو أكثر من توصياته, ثم إرسالها لمؤسسة ماعت على عناوين البريد الاليكتروني التالية:

[email protected] & [email protected]

علما أن أي مراسلات خاصة بطلب المعلومات لن تتم إلا من خلال قسم “اتصل بنا” على تطبيق الهواتف الذكية.

ستقوم مؤسسة ماعت بتشكيل لجنة فنية لتحكيم الأعمال واختيار 3 فائزين حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها 5.000 جنيه, كما سيحصل الفائز بالمركز الثاني بجائزة مالية قدرها 3.000 جنيه, وسيحصل الفائز بالمركز الثالث على جائزة مالية قدرها 1.000 جنيه.

كما سيحصل الفائزين الثلاثة على درع ماعت وسيحصل جميع المشاركين على شهادات شكر وتقدير.

ستقوم المؤسسة بإقامة معرض لجميع الأعمال المقدمة لمدة يومين في إحدى المراكز الثقافية, بالإضافة لتنفيذ حلقة نقاشية على هامش المعرض لمناقشة الأعمال الفنية المقدمة.

لتحميل تطبيق الاستعراض الدوري الشامل للهواتف الذكية:

نظام الاندرويد: 

http://cutt.us/UPRApp

نظامIOS:

http://cutt.us/UPRIOS

التقديم للمسابقة مفتوح في الفترة بين 2 مارس 2017 – 31 مارس 2017.

 

!توصيات الاستعراض الدوري الشامل المقدمة الي مصر

دعوة للمشاركة في مسابقة الكاريكاتير "ريشة UPR" في إطار اهتمام مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان برفع الوعي المجتمعي بالية الاستعراض الدوري الشامل والتوصيات المنبثقة عنها, ودور هذه التوصيات في تحسين أوضاع حقوق الإنسان, ونظرا لما يمثله الفن من أهمية في رفع الوعي وتعزيز احترام حقوق الإنسان. تعلن ماعت عن مسابقة لرسامي الكاريكاتير المحترفين والهواة لتقديم أعمال كاريكاتيرية تتناول واحدة أو أكثر من توصيات الاستعراض الدوري الشامل التي قبلتها الحكومة المصرية في مارس 2015 (التوصيات والمعلومات الكافية عن آلية الاستعراض الدوري الشامل متاحة على تطبيق الهواتف الذكية "الاستعراض الدوري الشامل" الذي يمكن تحميله من خلال الرابط الموجود بالأسفل). تشجع ماعت…
تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

Comments

comments

The short URL of the present article is: http://www.maatpeace.org/oKGkf

شاهد ايضا

ماعت تنعي ضحايا الإرهاب وتطالب بالترفع عن التجاذبات السياسية على جثث الضحايا

Post Views: 866 ماعت تنعي ضحايا الإرهاب وتطالب بالترفع عن التجاذبات السياسية على جثث الضحايا …

تحالف الاستعراض الدوري الشامل يكشف تفاصيل مشاركته في الدورة 34 لمجلس حقوق الإنسان

Post Views: 990 في مؤتمر صحفي بالقاهرة تحالف الاستعراض الدوري الشامل يكشف تفاصيل مشاركته في …

ماعت تتلقي شكاوى من أهالي كفر رمادة بالقليوبية اشتباه في إصابات بإنفلونزا الطيور وعدم توفر سيارات اسعاف

Post Views: 703 ماعت تتلقي شكاوى من أهالي كفر رمادة بالقليوبية اشتباه في إصابات بإنفلونزا …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: