Welcome to مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان   Click to listen highlighted text! Welcome to مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان
أخبار عاجلة
الرئيسية / بيانات صحفية / وصول أعضاء التحالف الدولي للسلام والتنمية الي جنيف

وصول أعضاء التحالف الدولي للسلام والتنمية الي جنيف

وصول أعضاء التحالف الدولي للسلام والتنمية الي جنيف

وصل أعضاء التحالف الدولي للسلام والتنمية الي جنيف استعدادا للمشاركة في الدورة السابعة والثلاثين لمجلس حقوق الانسان في مقر الامم المتحدة في جنيف، حيث سيتم تدشين التحالف رسميا على هامش الدورة وعقد الاجتماع التأسيسي للتحالف الذي يضم 40 منظمة من 23 دولة مختلفة.

كانت مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان قد دعت لتأسيس التحالف في سبتمبر الماضي، وبادرت عدد من المنظمات غير الحكومية النشطة في قضايا السلام والتنمية وحقوق الإنسان من قارات أوروبا وأسيا وأفريقيا بالانضمام للتحالف، ثم تم التوافق بين المؤسسين على أن يتم تدشين التحالف رسميا على هامش اجتماعات الدورة 37 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف بوصفه أحد أهم المنتديات الاممية المعنية بقضايا السلام وحقوق الإنسان.

سوف يعقد التحالف عدة فعاليات موازية بمقر مجلس حقوق الإنسان، كما سيعقد عدد من المقابلات مع المسئولين الأمميين والخبراء ومنظمات المجتمع المدني وبعثات الدول الأعضاء بالمجلس، فضلا عن عقد الاجتماع التأسيسي الرسمي الاول للتحالف .

شاهد أيضاً

ثلاث منظمات دولية ومحلية أعلنت إئتلاف نزاهة لمتابعة الانتخابات الرئاسية في مصر 2018

بالتزامن مع إنعقاد الدورة 37 لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بجنيف ثلاث منظمات دولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات
Click to listen highlighted text!