أخبار عاجلة
الرئيسية / بيانات صحفية / اليوم يستأنف مجلس حقوق الانسان اعمال دورته الثالثة والاربعون بعد تعليقها كإجراء وقائي لمواجهة تفشي فيروس كوفيد-19.

اليوم يستأنف مجلس حقوق الانسان اعمال دورته الثالثة والاربعون بعد تعليقها كإجراء وقائي لمواجهة تفشي فيروس كوفيد-19.

اليوم يستأنف مجلس حقوق الانسان اعمال دورته الثالثة والاربعون بعد تعليقها كإجراء وقائي لمواجهة تفشي فيروس كوفيد-19

 

يفتتح اليوم مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة دورته العادية الثالثة والأربعين المستأنفة، التي تم تعليقها في 13 مارس بسبب تفشي فيروس كوفيد-19، وتستمر أعمال الدورة المستأنفة في الفترة من 15 إلى 19 يونية في قصر الأمم بجنيف.

الصورة

وتشارك مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الانسان في اعمال الجلسة المستأنفة حيث سيعقد المجلس مناقشات عامة حول أعماله بشأن البند 5 المعني بهيئات وآليات حقوق الانسان والبند 6 المعني بآلية الاستعراض الدوري والبند 7 عن حالة حقوق الإنسان في فلسطين والأراضي العربية المحتلة الأخرى.

 

 

 

 

ومنذ تعليق الدورة الثالثة والأربعين في 13 مارس، أجرى المجلس عدة مناقشات افتراضية غير رسمية، من بينهم جلسة عقدت في 9 أبريل مع المفوضة السامية لحقوق الإنسان، ركزت على آثار أزمة كوفيد-19 على حقوق الإنسان حول في العالم، وآخر جمع ممثلي لجنة تنسيق الإجراءات الخاصة المكلفين بولايات الإجراءات الخاصة في 30 أبريل لإجراء مناقشة تتمحور حول الإجراء الذي قام به المكلفون بولايات الإجراءات الخاصة في سياق تفشي كوفيد-19.

Comments

comments

شاهد أيضاً

مؤسسة ماعت تطالب المنظومه الامميه بتقديم الدعم للحكومه المصريه للوفاء بتعهداتها الدوليه 

مؤسسة ماعت تطالب المنظومه الامميه بتقديم الدعم للحكومه المصريه للوفاء بتعهداتها الدوليه  مؤسسة ماعت تلفت …

leave comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: